يوم الأربعاء 12:38 مساءً 20 يناير، 2021

قصتي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى

فضائل الاستغفار و الصدقة،

 


قصتى مع الصدقة و الاستغفار مره اخرى

الاستغفار هواحد النعم التي يهبها الله لعبادة هو و الصدقة لكي يحقق الله لهم فيها ما يتمنون و ذلك قصة احدى الفتيات

أنا فتاة غير متزوجه و فينى حسد من راسي لحد رجلي عند جد … فينى حساسيه فيدى اكزيما حاده و مهما عالجت عنها ما

تتعالج و انتقلت لرجلي و الحين تخيلوا و اصله لرقبتي من و راء قريب الشعر و شعري بادى يتساقط لو تشوفوا شعري قبل و تشوفونه

الحين تستغربون كان كثيف و طويل و حرير الحين ضعيف و ميت و تعبانة من هالحساسيه مره … و من غير الأكزيما فينى ثالوله بيدي

وبصراحة ما كان على بالى انها ثالولة كنت هاملتنها لحد ما انتشرت بمكان حساس بجسمي و من بحث عنها طلع انه ثالثل …

نفسيتى بجد تعبت و صرت ابكى بدل الدموع دم شو اسوى بروحى .

 


.

 


رحت عياده قالت لى هذي سببها اتصال جنسي و العياذ

بالله و انا متاكده ما لى علاقه من هالنوع …وربى اعلم بعباده و منها ما حبيت اروح عياده لانهم بيضنوا فينى ظن السوء …ووكلت

امرى لربى سبحانة و عرفت انه هالشئ كله سببة الحسد و لانى من البداية اهملت نفسي و ما عالجت عن الحسد بسرعه …

كنت قبل احلم كوابيس عقارب و افاعى و انني اطيح من فوق و احيانا عقارب تتحول حريم و سحر و جن … من غير الضيق الى يجيني

لما اقراء قرآن ما اقدر اتنفس ….

 


حتي فجأه و انا نايمه اصحي فجاه نفسي منقطع اظل فوق 5 ساعات اصارع الموت عشان يرجع

نفسي … رحت مركز صحي و سويت كشف كامل عشان اعرف اسباب الضيق تخيلوا ما شئ تحليل ما سويتة من دم من تخطيط

قلب و من اشعه الخ ….

 


فى النهاية يقول الى الدكتور ما فيك شئ انزين شو اسباب ضيق النفس يقول ما فيك ضيق

نفس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 


وبديت اسوى لنفسي جدول … اقراء سورة البقره اكثر من الاستغفار بقدر ما استطيع و ادعى ربي

فى صلاتى و سجودى اترجاة اتوسل الية بالشفاء و تفريج همى فالدنيا و الاخره …وكنت اتصدق بين فتره و فتره بالسر … بدت

احلامي تتغير … و حلمت مره خالتي الله يرحمها مسكت يدى و قالت انتي بعدين الحساسيه فيك تعالى ارقيك و قبل لا ترقيني

فتحت كتاب و قرت منه قالت عالعلاج الحبه السوداء و ثم جلست تقرا على يدى ….وبعدين جلست ابكى فالحلم بس دموع

وحزن فقلبي كبير … و الحلم مفسر نفسة و معنى الحزن الشديد فرح … و قبل فتره حلمت حلم و اجد حلو و هو هدايا تنزل

على من السماء و هالهدايا من ربى لى انا و مسكت هديتين و حدة كبار و وحدة صغار و صحيت من الحلم .

 


.

 


وتفسير الحلم خير

لى من ربى و فرج قريب و فرح بإذن الله و الحمدلله ربى العالمين … امس حلمت حلم و اثر فينى كثير … حلمت ملك من السماء

اجي و اعطانى رساله و هالرساله من ربى و هي عبارة عن و رقه بيضاء مكتوب بها دعائين مكتوب فاول سطر دعائين لرقية

ولازم ارقى نقسى … الدعاء الاول .

 


.

 


اللهم نور السموات و الارض …… بس للأسف نسيت باقى الدعاء لانى ما كتبتة اول ما

صحيت و هذي غلطتى بس اتذكر هالدعاء قاريتنة قبل الدعاء الثاني … اللهم انني نذرت نفسي … و ما اتذكر باقى الدعاء ….

أرددة 10 مرات و صحيت من الحلم اتذكر الدعاء الاول بس ما كتبتة على طول .

 


.

 


والدعاء الثاني اتذكر الجزء الاول منه ….

 


سألت ابوي

وهو شيخ عن تفسير هالحلم … و فرح و اجد قال ذلك خير و فرج لك من ربك بس استمرى على الدعاء و الاستغفار و الصلاة ….

واهتمى بالدعاء بعد الصلاة ….

 


رحت و صليت ركعتين شكر لله على هالشئ لانها بشاره من ربى بقرب تفريج الهم و الحمدلله

تصدقوا لما كنت اقرا القران كنت احس بضيق و ما اقدر اتنفس بس الحين لما اقرا القران الحمدلله اقراة هالضيق فالتنفس صار

ما يجينى ….

 


وان شاء الله بستمر بالقراءه و الدعاء و الاستغفار و ربى يقدرنى على الصدقة ان شاء الله … و عندي احساس قوي

انها هذي هي بداية تفريج همى و حاسة بفرحه غامره لانة ربى استجاب لى و حاسة انني معى و جنبى و يحرسنى بس انا لابد

انى ارقى نفسي و اتعالج … و استمر بالدعاء و الاستغفار و القراءه … يعني لابد ابقي على ما انا عليه و ربى يقدرنى على

شكر نعمتة ….

 


اللهم انك قلت و قولك الحق بإنك عند حسن ظن عبد بك .

 


.

 


اللهم ظنى بك ان تجيب دعائى و ان تعطنى سؤلي

وان تسبغ على من نعمتك..

 


يا و دود ياودود ياودود ياذ العرش المجيد يافعال لما يريد … احسنى الظن بربك احسنى الظن بربك

احسنى الظن بربك .

 


.

 


تعرفوا اذا تألمت و فعز بكائى و تعبى … اقول بصوت عالى يارب اجعل همى غفران لذنوبى اللهم اني

عبدتك الضعيفه و عندي ثقه و يقين بك انه مع ذلك الالم و البكاء تفريج للهم … اللهم يارب يصبح هالعذاب تكفير لذنوبى … يارب انا

متمسكه فيك اكثر و اكثر و كلما ما زاد المى زادت ثقتى و يقينى بك ….

 


وكل ذلك لحكمه يا حبيبي يالله ارزقنى محبتك و محبه نبيك

ومحبه ملائكتك و محبه عبادك الصالحين … و بعدين اقوم من بكائى اقول فنفسي ليش ما اروح اصلي و اروح اصلي ركعتين لله

وادعى ربى و انام بكل هدوء ….

 


عشت مع صديقات يقولوا نحن ما عندنا قوه ياليت نملك هالقوه … بالعكس اذا كان الانسان يقينة

بربة كبير تجية هالقوه ….

 


ناس تقول نحن لما نبكى نفكر فتعبنا ما نفكر نتدعي فهاللحظه و انا اقول لا لما تناجى ربك

وتشكى لربك همك فلها اثر كبير فتفريج همك و سعادتك ….

 


اصرخ بأعلي صوتك و اشكى لربك و ابكى بكل ما فيك و اشكي

لة .

 


.

 


هذا الى فينى كثير حلو و أحبة فنفسي ثقتى و يقينى بربى ….

 


لا تقولوا يارب عندي هم كبير بل قولوا يا هم عندي رب

كبير اخواتى لا تيأسوا و خلوا ثقتكم بربكم كبار و الله من ابتليت بكل هالامراض صرت اقرب و اقرب من ربى و جميع ما اشتدت بي

المصيبه كنت اقرب من ربى اكثر و اكثر لانة فالبلاء نعمه و هي نعمه القرب من الله و ذلك اجمل شئ يمكن الانسان يوصل له

…اجمل شئ انه يوصل لمرحلة يصبح قريب بها من ربة فأغتنموا جميع لحظه فالقرب من ربكم … و نصيحتى لا تتذمروا من

مصائبكم و لا امراضكم بالعكس احمدوا ربكم عليها لانها نعمه عشان تقربك من ربك اكثر ذلك الى تعلمتة من مصائبى و امراضي

….

 


عرفت القرب من ربى و عرفت الدعاء الصالح و صارت ثقتى بربى اجمل ما تكون .

 


.

 


مهما اشتدت بى مصيبه صارت علاقتى في

ربى اكبر … و الحمدلله على فكرة انا صار لى 4 سنوات اعانى من هالامراض و اعانى من الضيق اكثر من 5 سنوات و من الحسد

الله يعلم بالفتره … فلا تيأسوا من رحمه مهما تاخرت الأستجابه ظلوا على يقين بربكم … و استمروا على الاستغفار و قراءه سورة

البقره و الصدقة و حسن الظن بالله .

 


.

 


اللهم اشفنى انت الشافى لاشفاء الا شفائك شفاءا لا يغادر سقما … كتبتتها عشان

يستفيدوا منها غيرى و ما ييأسوا من رحمه ربهم … و ان شاء الله لى عوده لكم عن قريب

قصتى مع الصدقة و الاستغفار مره اخرى

قصصى مع الصدقة و الاستغفار مره اخرى

قصتى مع الصدقة و الاستغفار مره اخرى


 







 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.