فضائل الاستغفار والصدقة، قصتي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى
الاستغفار هو أحد النعم التي يهبها الله لعباده هو والصدقة لكي يحقق الله لهم بها
ما يتمنون وهذا قصة احدي الفتيات
أنا بنت غير متزوجة وفيني حسد من راسي لحد رجلي عند جد … فيني حساسية
في يدي اكزيما حادة ومهما عالجت عنها ما
تتعالج وانتقلت لرجلي والحين تخيلوا واصلة لرقبتي من وراء قريب الشعر وشعري بادي يتساقط لو
تشوفوا شعري قبل وتشوفونه
الحين تستغربون كان كثيف وطويل وحرير الحين ضعيف وميت وتعبانه من هالحساسية مرة … ومن
غير الأكزيما فيني ثالولة بيدي
وبصراحه ما كان ع بالي انها ثالوله كنت هاملتنها لحد ما انتشرت ف مكان حساس
بجسمي ومن بحث عنها طلع انه ثالثل …
نفسيتي بجد تعبت وصرت ابكي بدل الدموع دم شو اسوي بروحي .. رحت عيادة قالت
لي هذه سببها اتصال جنسي والعياذ
بالله وانا متاكدة مالي علاقة من هالنوع …وربي اعلم بعبادة ومنها ما حبيت اروح عيادة
لانهم بيضنوا فيني ظن السوء …ووكلت
امري لربي سبحانه وعرفت انه هالشئ كلة سببه الحسد ولاني من البداية اهملت نفسي وما
عالجت عن الحسد بسرعة …
كنت قبل احلم كوابيس عقارب وافاعي واني اطيح من فوق واحيانا عقارب تتحول حريم وسحر
وجن … من غير الضيق الي يجيني
لما اقراء قرآن ما اقدر اتنفس …. حتى فجأة وانا نايمة اصحى فجاة نفسي منقطع
اظل فوق 5 ساعات اصارع الموت عشان يرجع
نفسي … رحت مركز صحي وسويت كشف كامل عشان اعرف سبب الضيق تخيلوا ما شئ
تحليل ما سويته من دم من تخطيط
قلب ومن اشعة الخ …. في النهاية يقول الي الدكتور ما فيك شئ انزين شو
سبب ضيق النفس يقول ما فيك ضيق
نفس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبديت اسوي لنفسي جدول … أقراء سورة البقرة اكثر من الاستغفار بقدر ما استطيع
وادعي ربي
في صلاتي وسجودي اترجاه اتوسل إليه بالشفاء وتفريج همي في الدنيا والاخرة …وكنت اتصدق بين
فترة وفترة بالسر … بدت
احلامي تتغير … وحلمت مرة خالتي الله يرحمها مسكت يدي وقالت انتي بعدها الحساسية فيك
تعالي ارقيك وقبل لا ترقيني
فتحت كتاب وقرت منه قالت عالعلاج الحبة السوداء وبعدين جلست تقرأ ع يدي ….وبعدها جلست
ابكي في الحلم بس دموع
وحزن في قلبي كبير … والحلم مفسر نفسه ومعني الحزن الشديد فرح … و قبل
فترة حلمت حلم واجد حلو وهو هدايا تنزل
علي من السماء وهالهدايا من ربي لي انا ومسكت هديتين وحده كبيرة ووحده صغيرة وصحيت
من الحلم .. وتفسير الحلم خير
لي من ربي وفرج قريب وفرح بإذن الله والحمدلله ربي العالمين … امس حلمت حلم
واثر فيني كثير … حلمت ملك من السماء
اجى واعطاني رسالة وهالرسالة من ربي وهي عبارة عن ورقة بيضاء مكتوب فيها دعائين مكتوب
في اول سطر دعائين لرقية
ولازم أرقي نقسي … الدعاء الاول .. اللهم نور السموات والارض …… (بس للأسف نسيت
باقي الدعاء لاني ماكتبته اول ما
صحيت وهذه غلطتي بس اتذكر هالدعاء قاريتنه قبل ) الدعاء الثاني … اللهم اني نذرت
نفسي …( وما اتذكر باقي الدعاء )….
أردده 10 مرات وصحيت من الحلم اتذكر الدعاء الاول بس ما كتبته ع طول ..
والدعاء الثاني اتذكر الجزء الاول منه …. سألت ابوي
وهو شيخ عن تفسير هالحلم … وفرح واجد قال هذا خير وفرج لك من ربك
بس استمري على الدعاء والاستغفار والصلاة ….
واهتمي بالدعاء بعد الصلاة …. رحت وصليت ركعتين شكر لله على هالشئ لانها بشارة من
ربي بقرب تفريج الهم والحمدلله
تصدقوا لما كنت اقرا القران كنت احس بضيق وما اقدر اتنفس بس الحين لما اقرا
القران الحمدلله اقراه هالضيق في التنفس صار
ما يجيني …. وان شاء الله بستمر بالقراءة والدعاء والاستغفار وربي يقدرني على الصدقة ان
شاء الله … وعندي احساس قوي
انها هذه هي بداية تفريج همي وحاسه بفرحة غامرة لانه ربي استجاب لي وحاسه اني
معي وجنبي ويحرسني بس انا لابد
اني ارقي نفسي واتعالج … واستمر بالدعاء والاستغفار والقراءة … يعني لابد ابقى على ما
انا عليه وربي يقدرني على
شكر نعمته …. اللهم انك قلت وقولك الحق بإنك عند حسن ظن عبد بك ..
اللهم ظني بك أن تجيب دعائي وان تعطني سؤلي
وان تسبغ علي من نعمتك.. يا ودود ياودود ياودود ياذ العرش المجيد يافعال لما يريد
… احسني الظن بربك احسني الظن بربك
احسني الظن بربك .. تعرفوا اذا تألمت وفي عز بكائي وتعبي … اقول بصوت عالي
يارب اجعل همي غفران لذنوبي اللهم اني
عبدتك الضعيفة وعندي ثقة ويقين بك انه مع هذا الالم والبكاء تفريج للهم … اللهم
يارب يكون هالعذاب تكفير لذنوبي … يارب انا
متمسكة فيك اكثر واكثر وكلما ما زاد المي زادت ثقتي ويقيني بك …. وكل هذا
لحكمة يا حبيبي يالله ارزقني محبتك ومحبة نبيك
ومحبة ملائكتك ومحبة عبادك الصالحين … وبعدها اقوم من بكائي اقول في نفسي ليش ما
اروح اصلي واروح اصلي ركعتين لله
وادعي ربي وانام بكل هدوء …. عشت مع صديقات يقولوا نحن ما عندنا قوة ياليت
نملك هالقوة … بالعكس اذا كان الانسان يقينة
بربه كبير تجيه هالقوة …. ناس تقول نحن لما نبكي نفكر في تعبنا ما نفكر
نتدعى في هاللحظة وانا اقول لا لما تناجي ربك
وتشكي لربك همك في لها اثر كبير في تفريج همك وسعادتك …. اصرخ بأعلى صوتك
واشكي لربك وابكي بكل ما فيك واشكي
له .. هذا الي فيني كثير حلو وأحبه في نفسي ثقتي ويقيني بربي …. لا
تقولوا يارب عندي هم كبير بل قولوا يا هم عندي رب
كبير أخواتي لا تيأسوا وخلوا ثقتكم بربكم كبيرة والله من ابتليت بكل هالامراض صرت اقرب
واقرب من ربي وكل ما اشتدت بي
المصيبة كنت اقرب من ربي اكثر واكثر لانه في البلاء نعمة وهي نعمة القرب من
الله وهذا احلى شئ ممكن الانسان يوصل له
…احلى شئ انه يوصل لمرحلة يكون قريب فيها من ربه فأغتنموا كل لحظة في القرب
من ربكم … ونصيحتي لا تتذمروا من
مصائبكم ولا امراضكم بالعكس احمدوا ربكم عليها لانها نعمة عشان تقربك من ربك اكثر هذا
الي تعلمته من مصائبي وامراضي
…. عرفت القرب من ربي وعرفت الدعاء الصالح وصارت ثقتي بربي احلى ما تكون ..
مهما اشتدت بي مصيبة صارت علاقتي في
ربي اكبر … والحمدلله على فكرة انا صار لي 4 سنوات اعاني من هالامراض واعاني
من الضيق اكثر من 5 سنوات ومن الحسد
الله يعلم بالفترة … فلا تيأسوا من رحمة مهما تاخرت الأستجابة ظلوا على يقين بربكم
… واستمروا على الاستغفار وقراءة سورة
البقرة والصدقة وحسن الظن بالله .. اللهم اشفني انت الشافي لاشفاء إلا شفائك شفاءا لا
يغادر سقما … كتبتتها عشان
يستفيدوا منها غيري وما ييأسوا من رحمة ربهم … وان شاء الله لي عودة لكم
عن قريب
قصتي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى
قصصي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى
- قصص عن الصدقة والاستغفار
- قصص عن فضل الصدقة والاستغفار
- فضل الصدقة وفضل الإستغفار
- قصتي مع الصدقة