قصتي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى

فضائل الاستغفار و الصدقة، قصتى مع الصدقه و الاستغفار مره اخرى

الاستغفار هو احد النعم التي يهبها الله لعبادة هو و الصدقه لكى يحقق الله لهم فيها ما يتمنون و ذلك قصه احدى الفتيات

أنا فتاة غير متزوجه و فينى حسد من راسى لحد رجلى عند جد … فينى حساسيه فيدى اكزيما حاده و مهما عالجت عنها ما

تتعالج و انتقلت لرجلى و الحين تخيلوا و اصله لرقبتى من و راء قريب الشعر و شعرى بادى يتساقط لو تشوفوا شعرى قبل و تشوفونه

الحين تستغربون كان كثيف و طويل و حرير الحين ضعيف و ميت و تعبانة من هالحساسيه مره … و من غير الأكزيما فينى ثالوله بيدي

وبصراحة ما كان على بالى انها ثالولة كنت هاملتنها لحد ما انتشرت في مكان حساس بجسمى و من بحث عنها طلع انه ثالثل …

نفسيتى بجد تعبت و صرت ابكى بدل الدموع دم شو اسوى بروحى .. رحت عياده قالت لى هذة سببها اتصال جنسى و العياذ

بالله و انا متاكده ما لى علاقه من هالنوع …وربى اعلم بعباده و منها ما حبيت اروح عياده لانهم بيضنوا فينى ظن السوء …ووكلت

امرى لربى سبحانة و عرفت انه هالشئ كله سببة الحسد و لانى من البدايه اهملت نفسى و ما عالجت عن الحسد بسرعه …

كنت قبل احلم كوابيس عقارب و افاعى و انى اطيح من فوق و احيانا عقارب تتحول حريم و سحر و جن … من غير الضيق الى يجيني

لما اقراء قرآن ما اقدر اتنفس …. حتي فجأه و انا نايمه اصحي فجاه نفسى منقطع اظل فوق 5 ساعات اصارع الموت عشان يرجع

نفسى … رحت مركز صحى و سويت كشف كامل عشان اعرف اسباب الضيق تخيلوا ما شئ تحليل ما سويتة من دم من تخطيط

قلب و من اشعه الخ …. فالنهايه يقول الى الدكتور ما فيك شئ انزين شو اسباب ضيق النفس يقول ما فيك ضيق

نفس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و بديت اسوى لنفسى جدول … اقراء سوره البقره اكثر من الاستغفار بقدر ما استطيع و ادعى ربي

فى صلاتى و سجودى اترجاة اتوسل الية بالشفاء و تفريج همى فالدنيا و الاخره …وكنت اتصدق بين فتره و فتره بالسر … بدت

احلامى تتغير … و حلمت مره خالتى الله يرحمها مسكت يدى و قالت انتى بعدين الحساسيه فيك تعالى ارقيك و قبل لا ترقيني

فتحت كتاب و قرت منة قالت عالعلاج الحبه السوداء و ثم جلست تقرا على يدى ….وبعدين جلست ابكى فالحلم بس دموع

وحزن فقلبى كبير … و الحلم مفسر نفسة و معنى الحزن الشديد فرح … و قبل فتره حلمت حلم و اجد حلو و هو هدايا تنزل

على من السماء و هالهدايا من ربى لى انا و مسكت هديتين و حدة كبيره و وحدة صغيره و صحيت من الحلم .. و تفسير الحلم خير

لى من ربى و فرج قريب و فرح بإذن الله و الحمدللة ربى العالمين … امس حلمت حلم و اثر فينى كثير … حلمت ملك من السماء

اجي و اعطانى رساله و هالرساله من ربى و هى عباره عن و رقه بيضاء مكتوب بها دعائين مكتوب فاول سطر دعائين لرقية

ولازم ارقى نقسى … الدعاء الاول .. اللهم نور السموات و الارض …… (بس للأسف نسيت باقى الدعاء لانى ما كتبتة اول ما

صحيت و هذة غلطتى بس اتذكر هالدعاء قاريتنة قبل ) الدعاء الثاني … اللهم انى نذرت نفسى …( و ما اتذكر باقى الدعاء )….

أرددة 10 مرات و صحيت من الحلم اتذكر الدعاء الاول بس ما كتبتة على طول .. و الدعاء الثاني اتذكر الجزء الاول منة …. سألت ابوي

وهو شيخ عن تفسير هالحلم … و فرح و اجد قال ذلك خير و فرج لك من ربك بس استمرى علي الدعاء و الاستغفار و الصلاه ….

واهتمى بالدعاء بعد الصلاه …. رحت و صليت ركعتين شكر للة علي هالشئ لانها بشاره من ربى بقرب تفريج الهم و الحمدلله

تصدقوا لما كنت اقرا القران كنت احس بضيق و ما اقدر اتنفس بس الحين لما اقرا القران الحمدللة اقراة هالضيق فالتنفس صار

ما يجينى …. و ان شاء الله بستمر بالقراءه و الدعاء و الاستغفار و ربى يقدرنى علي الصدقه ان شاء الله … و عندى احساس قوي

انها هذة هى بدايه تفريج همى و حاسة بفرحه غامره لانة ربى استجاب لى و حاسة انى معى و جنبى و يحرسنى بس انا لابد

انى ارقى نفسى و اتعالج … و استمر بالدعاء و الاستغفار و القراءه … يعنى لابد ابقي علي ما انا علية و ربى يقدرنى على

شكر نعمتة …. اللهم انك قلت و قولك الحق بإنك عند حسن ظن عبد بك .. اللهم ظنى بك ان تجيب دعائى و ان تعطنى سؤلي

وان تسبغ على من نعمتك.. يا و دود ياودود ياودود ياذ العرش المجيد يافعال لما يريد … احسنى الظن بربك احسنى الظن بربك

احسنى الظن بربك .. تعرفوا اذا تألمت و فعز بكائى و تعبى … اقول بصوت عالى يارب اجعل همى غفران لذنوبى اللهم اني

عبدتك الضعيفه و عندى ثقه و يقين بك انه مع ذلك الالم و البكاء تفريج للهم … اللهم يارب يصبح هالعذاب تكفير لذنوبى … يارب انا

متمسكه فيك اكثر و اكثر و كلما ما زاد المى زادت ثقتى و يقينى بك …. و جميع ذلك لحكمه يا حبيبى يالله ارزقنى محبتك و محبه نبيك

ومحبه ملائكتك و محبه عبادك الصالحين … و بعدين اقوم من بكائى اقول فنفسى ليش ما اروح اصلى و اروح اصلى ركعتين لله

وادعى ربى و انام بكل هدوء …. عشت مع صديقات يقولوا نحن ما عندنا قوه ياليت نملك هالقوه … بالعكس اذا كان الانسان يقينة

بربة كبير تجية هالقوه …. ناس تقول نحن لما نبكى نفكر فتعبنا ما نفكر نتدعي فهاللحظه و انا اقول لا لما تناجى ربك

وتشكى لربك همك فلها اثر كبير فتفريج همك و سعادتك …. اصرخ بأعلي صوتك و اشكى لربك و ابكى بكل ما فيك و اشكي

لة .. ذلك الى فينى كثير حلو و أحبة فنفسى ثقتى و يقينى بربى …. لا تقولوا يارب عندى هم كبير بل قولوا يا هم عندى رب

كبير اخواتى لا تيأسوا و خلوا ثقتكم بربكم كبيره و الله من ابتليت بكل هالامراض صرت اقرب و اقرب من ربى و جميع ما اشتدت بي

المصيبه كنت اقرب من ربى اكثر و اكثر لانة فالبلاء نعمه و هى نعمه القرب من الله و ذلك احلي شئ يمكن الانسان يوصل له

…احلي شئ انه يوصل لمرحله يصبح قريب بها من ربة فأغتنموا جميع لحظه فالقرب من ربكم … و نصيحتى لا تتذمروا من

مصائبكم و لا امراضكم بالعكس احمدوا ربكم عليها لانها نعمه عشان تقربك من ربك اكثر ذلك الى تعلمتة من مصائبى و امراضي

…. عرفت القرب من ربى و عرفت الدعاء الصالح و صارت ثقتى بربى احلي ما تكون .. مهما اشتدت بى مصيبه صارت علاقتى في

ربى اكبر … و الحمدللة علي فكره انا صار لى 4 سنوات اعانى من هالامراض و اعانى من الضيق اكثر من 5 سنوات و من الحسد

الله يعلم بالفتره … فلا تيأسوا من رحمه مهما تاخرت الأستجابه ظلوا علي يقين بربكم … و استمروا علي الاستغفار و قراءه سورة

البقره و الصدقه و حسن الظن بالله .. اللهم اشفنى انت الشافى لاشفاء الا شفائك شفاءا لا يغادر سقما … كتبتتها عشان

يستفيدوا منها غيرى و ما ييأسوا من رحمه ربهم … و ان شاء الله لى عوده لكم عن قريب

قصتى مع الصدقه و الاستغفار مره اخرى

قصصى مع الصدقه و الاستغفار مره اخرى





 













 





  • قصص عن الصدقة والاستغفار
  • قصص عن فضل الصدقة والاستغفار
  • فضل الصدقة وفضل الإستغفار
  • قصتي مع الصدقة


قصتي مع الصدقة والاستغفار مرة اخرى